واع / سالم يطالب حكومة الكاظمي بايجاد حل للمحاضرين المجانيين

واع / بغداد / س . ر

طالب النائب عن كتلة الصادقون حسن سالم، اليوم الاثنين، حكومة الكاظمي بايجاد حل للمحاضرين المجانيين وخريجي الهندسة بدل عقد اتفاقيات فاشلة مع دول فقيرة.

وذكر سالم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه “يتعين على حكومة الكاظمي ان تجد الحلول المناسبة لشريحة المحاضرين المجانيين الذين قدموا خدمات جليلة لرفد المؤسسة التعليمية مجانا وهم يتحملون الظروف الاقتصادية الصعبة واوضاع كورونا وكذلك شريحة خريجي الهندسة بدل ان يضعف الاقتصاد العراقي والصناعة بعقود ومشاريع فاشلة لاتغني ولاتسمن من جوع مع دول فقيرة تعيش اقتصاد متهالك كمصر والاردن.

وتابع سالم “يتطلب من النواب الشرفاء والممثلين للشعب العراقي الطعن بالموازنة وانصاف هاتين الشريحتين.