واع / وزير الخارجية يعلق على الحوار الاستراتيجي مع الولايات المتحدة

واع / بغداد / س . ر

علق وزير الخارجية، فؤاد حسين، اليوم الأربعاء، حول الحوار الإستراتيجي مع واشنطن.

وذكر حسين، في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) “الحوار الإستراتيجي مع واشنطن في المرحلةِ الثالثة منه، يحظى باهتمام الحكومة العراقيّة”.

وأضاف، أن “من خلاله نتطلّعُ إلى تعزيز العلاقات ذات الاهتمام المشترك وعلى كافة الصُعُد بين جمهوريّة العراق والولايات المتحدة الأمريكيّة”