واع/شرطة بغداد تلقي القبض على ثلاثة متهمين بالتجاوز على اراضي الدولة
واع/بغداد
اعلنت قيادة شرطة بغداد، الاربعاء، القاء القبض على ثلاثة متهمين بالتجاوز على اراضي الدولة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) ان”مفارز شرطة الأمانة والتابعة الى قيادة شرطة محافظة بغداد، القت القبض على ثلاثة متهمين بالتجاوز على اراضي عائدة لامانة بغداد”.
واضاتف، ان”قائد شرطة بغداد اللواء الركن ماجد فالح نعمة، اشرف على تنفيذ واجب القاء القبض على ثلاثة متهمين تجاوزوا بالبناء على أرض عائدة الى امانة العاصمة بغداد وتم القاء القبض وفق احكام القرار ١٥٤ لسنة ٢٠٠١ النافذ”.
واشارت الى، انه”تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين واقتيادهم للتحقيق معهم ورفع اوراقهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.

