واع/ السوداني : لن نسمح بالمساس برواتب الموظفين
واع/ بغداد / ح . ز
اعد عضو مجلس النواب، محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، على عدم السماح بالمساس برواتب الموظفين
وذكر السوداني، في تغريدة له طلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “مقترح فرض الاستقطاع الضريبي على رواتب الموظفين بعد قرار تغيير سعر صرف الدولار وما ترتب عليه من غلاء المعيشة وعودة نافذة بيع الدولار بكمية تجاوزت الـ ٢٠٠ مليون دولار باليوم، دليل تخبط حكومي في السياسة المالية والنقدية”.
وشدد بالقول: “لن نسمح بالمساس برواتب الموظفين.. كفى تخبطاً”.

