واع/ وزارة الداخلية : القبض على متهمين بمتاجرة وتعاطي المخدرات في بغداد

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت وزارة الداخلية, اليوم الاثنين، من القاء  القبض على متهمين  بمتاجرة وتعاطي المخدرات في العاصمة بغداد. 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ان “قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية و بالتنسيق مع مفارز الأمن الوطني ألقت القبض على متهم ومتهمة بتعاطي ومتاجرة المواد المخدرة في منطقة الحرية ببغداد”. 

واضاف البيان ان “القوة ضبطت  بحوزتهما 10 غرام مادة بيضاء مخدرة ، 3 بايب للتعاطي، 5 قداحة، وتم إحالتهما مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما”.