واع / في الناصرية.. قرار بـ “تطويب” العشوائيات وتمليكها لساكنيها

واع/ متابعة / م. أ

اعلنت مديرية بلدية الناصرية، الأربعاء عن انهاء “تطويب” مناطق العشوائيات في مدينة الناصرية والأراضي المخدومة، بهدف تمليكها لساكنيها.

وذكرت بلدية الناصرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “البلدية حسمت في ساعة متأخرة من مساء امس الثلاثاء وخلال اجتماع الكوادر الفنية لشعبة تنظيم المدن مع لجان افراز قطع الاراضي، اعمال تطويب المناطق العشوائية في الناصرية”.

واضافت انه “تم توجيه اللجان المشكلة بسرعة العمل وإكمال كافة الإجراءات الخاصة بتمليك العشوائيات في المدينة”.