واع / الأعرجي: عدم عقد جلسة البرلمان هو للتهرب من رفع الحصانة عن بعض النواب

واع / بغداد / س . ر

علق السياسي العراقي، نائب رئيس الوزراء الاسبق بهاء الأعرجي، اليوم الأربعاء، على اخفاق مجلس النواب في عقد جلسته يوم أمس.

وذكر الأعرجي في تغريدة له تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان “عدم إكمال النصاب القانونيّ لجلسة مجلس النواب هو للتهرب من تحقيق العدالة برفع الحصانة عن بعض النواب المطلوبين للقضاء”.

وأضاف:، “يا تُرى، نحنُ أمام أيّ مجلسٍ عندما لا يتعاون مع القضاء لتحقيق العدالة؟!”.