واع / بالوثيقة.. قائممقام قضاء “الغراف” يقدم استقالته من منصبه

واع / متابعة

أعلن قائممقام قضاء “الغراف” بمحافظة ذي قار حسن كاظم علي، اليوم الخميس، تقديم استقالته من منصبه

وبحسب وثيقة حصلت عليها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) قال علي، “أعلن تقديم استقالتي الى محافظ ذي قار”.