واع / التربية تنجز بناء خمس مدارس جديدة في ذي قار

واع / متابعة / م. أ

أعلنت وزارة التربية، الخميس، انجاز بناء خمس مدارس جديدة في ذي قار.
وذكر بيان للوزارة، تلقته (وك
الة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “الوزارة أكملت بناء خمسة مدارس جديدة في محافظة ذي قار لتضاف الى سلسلة إنجازاتها المتحققة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة لأبنائنا الطلبة ضمن محافظات البلاد كافة”.
وأكدت الوزارة، بحسب البيان، التزامها التام بـ”تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الرامية الى إعطاء اولوية خاصة بالابنية المدرسية”.