واع/ ناظم يقدم اعتذارا بشأن الشاعر يوسف سعدي

واع/ بغداد/ ح . ز

قدم وزير الثقافة والسياحة والآثار حسن ناظم، اليوم السبت، اعتذارا بشأن الشاعر يوسف سعدي.

وذكر ناظم، في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنّ “الرسالةَ التي وجّهتُها إلى وزارة الخارجية طلباً لرعايةِ الشاعر سعدي يوسف في مرضِهِ انطلقت من بعدٍ إنسانيّ محضٍ أسّسه الإسلام في القرآن الكريم، ونبيّ الرحمة (ص) في أحاديثِهِ وسلوكِهِ”.