واع / إيران تنفي عقد اجتماع مع الجانب الأميركي في بغداد
واع / متابعة
نفى المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة، الثلاثاء، عقد لقاء أمريكي إيراني في بغداد يوم أمس.
ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية عن خطيب زادة إن “الأنباء التي تحدثت عن لقاء وفد إيراني مع وليام برنز، مدير المخابرات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) لا أساس لها من الصحة”.
وبحسب الوكالة فإن “برنز غادر بغداد قبل أيام، ووجوده لم يكن متزامنا مع وجود الوفد الإيراني هناك”.
وكان وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قد قام أمس الاثنين بزيارة رسمية إلى بغداد حيث التقى مسؤولين عراقيين.

