واع / امانة بغداد تؤكد دعمها لحقوق منتسبي شبكة الاعلام العراقي

واع / متابعة

أكدت أمانة بغداد، اليوم الثلاثاء، موقفها الداعم لحقوق منتسبي شبكة الاعلام العراقي واتخاذها الاجراءات القانونية الصحيحة بخصوص قطع الاراضي التي طالب بها منتسبيهم.

وذكر بيان للأمانة انها فاتحت مجلس الدولة لإثبات حقوق منتسبي الشبكة بشكل قانوني يضمن عدم الطعن بها مستقبلاً والحرص على منحهم استحقاقهم اسوة بجميع مواطني العاصمة.

واضاف البيان ان الادارة الحالية لأمانة بغداد تعمل على معالجة تراكمات قاسية تعانيها المؤسسة ومدينة بغداد امتدت لطوال (18) عاماً خلت عبر اجراءات ادارية موزونة وتنفيذ خطط ابداعية تنفض الغبار عن وجه بغداد وتعيد لها ألقها واصالتها ومشهدها الحضاري من جديد.

كما ودعت امانة بغداد وسائل الاعلام والمثقفين والاعلاميين والادباء والمفكرين للتعاون معها واشاعة ثقافة الوعي البلدي في ظل الزخم الخدمي الاستثنائي والحملات الكبيرة التي اطلقتها ضمن مشروع نهضة بغداد.