واع/ صالح يتلقى برقية تعزية من رئيس الوزراء السويدي
واع/ بغداد / ح . ز
تلقى رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الثلاثاء، برقية تعزية من رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين بفاجعة حريق مستشفى ابن الخطيب ببغداد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان، تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)ان “رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين قدم، لرئيس الجمهورية أحر التعازي وخالص المواساة، مشيراً إلى أن السويد تقف إلى جانب العراق في هذا الحادث الأليم، متمنياّ الشفاء العاجل للمصابين”.

