واع / تسجيل أكثر من 130 إصابة جديدة بفيروس كورونا بإحدى المحافظات الجنوبية

واع / متابعة

تواصل محافظة ذي قار، الاربعاء، تسجيل ارقاما كبيرة بالإصابات الجديدة بفيروس كورونا.

وذكر مصدر طبي في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)  ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 137 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

واضاف المصدر، ان “عدد الفحوصات التي أجريت لأشخاص يشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 646 فحصا”.

وأشار إلى ان “المجموع التراكمي للإصابات في ذي قار ارتفع الى 39559 حالة منذ ظهور الوباء في المحافظة”.