واع / اعتقال متهمين بالارهاب والتزوير وترويج المخدرات في بغداد

واع / متابعة / م. أ

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، اعتقال متهمين بالارهاب والتزوير وترويج المخدرات في العاصمة.

وذكر إعلام عمليات بغداد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمالي وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، ومتهم آخر بالتزوير”.

واضاف ان”فرقة المشاة الحادية عشرة مستمرة بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بترويج المواد المخدرة”.

وتابع ان”قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وبناء على معلومات استخبارية تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب، في منطقة الرضوانية جنوبي بغداد”.

وأشار الى  أن”الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، ومتهم بترويج المواد المخدرة، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة”.

واوضح  ان”مفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد تمكنت من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط  كميات من المواد المخدرة بحوزته، تم تسليمه إلى الجهات المختصة، وضبط أسلحة غير مرخصة،”مبيناً انه”تم ضَبط عَدد من العَجَلات التي لا تحمل أوراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جانبي الكرخ والرصافة”.