واع / اللجنة المالية :انهاء استقطاع رواتب الموظفين خلال الأشهر المقبلة

واع / متابعة

رجحت اللجنة المالية والشؤون الاقتصادية في برلمان كردستان، الخميس، انتهاء استقطاع رواتب موظفي اقليم كردستان، خلال الاشهر المقبلة.

وقال مقرر اللجنة، محمد سعيد، في تصريح تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “انعكاسات ارتفاع اسعار النفط في الاسواق العالمية ستظهر خلال الاشهر القادمة”، مشيرا إلى أن “ايرادات اقليم كردستان ستزداد”.

وأضاف، أن “وصول حصة اقليم كردستان، من الموازنة الاتحادية من شأنه انهاء استقطاع رواتب الموظفين”، لافتا إلى أن “ارتفاع ايرادات النفط مقارنة مع العام المنصرم”.

وبين أن “الاطراف البرلمانية، متفقة على انهاء استقطاع رواتب موظفي اقليم كردستان”، مؤكدا أن “أغلب الكتل البرلمانية لديها موقف موحد ازاء انهاء استقطاع الرواتب.