واع / امانة بغداد تستنكر الاعتداء على موظفين مكلفين بإزالة التجاوزات في مدينة الصدر
واع / متابعة
استنكرت امانة بغداد، اليوم الاحد، الاعتداء الذي تعرض له عدد من موظفيها المكلفين باداء مهامهم بإزالة التجاوزات يوم امس في مدينة الصدر .
وذكر بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) انها “تستنكر وتدين بشدة الاعتداءات التي يتعرض لها موظفوها وآخرها استهداف كوادر قسم التجاوزات في دائرة بلدية الصدر الأولى من قبل متجاوزين كانوا يستغلون الجزرة الوسطية في قطاع (١٠) لتربية وايواء المواشي”.
واضاف البيان ان “المتجاوزين اعتدوا على موظفي القسم وهجموا عليهم بالهراوات والسكاكين ما اضطر قوة الحماية المرافقة بالتدخل واعتقال احد المعتدين وتم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج “.

