واع/ القبض على ثلاثة سجناء هاربين من مركز الهلال بالمثنى
واع/ بغداد / ح . ز
أعلنت قيادة شرطة محافظة المثنى، اليوم الاحد، القبض على ثلاثة سجناء هاربين من مركز الهلال.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)أنه “تم القاء القبض على ثلاثة سجناء اخرين من ضمن الهاربين من مركز الهلال”، مبينة أن ” الاجهزة الامنية مستمرة بمطاردة المتبقين وعددهم ( 3 )، ليكون مجمل المقبوض عليهم (18) متهما لغاية الان “.

