واع / كربلاء تعطل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء
واع / متابعة
اعلنت الحكومة المحلية في كربلاء، الاثنين (3 أيار 2021)، تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة، بمناسبة استشهاد الإمام علي (عليه السلام).
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن حكومة كربلاء قررت تعطيل الدوام الرسمي لدوائر المحافظة باستثناء الدوائر الخدمية والطبية، بذكرى استشهاد الإمام علي.

