واع / إنطلاق عملية دهم وتفتيش في تلعفر
واع / متابعة
انطلقت قوات الحشد والجيش، الأربعاء، بعملية دهم وتفتيش لملاحقة خلايا داعش في تلعفر.
وذكر إعلام الحشد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش، الأربعاء، عملية دهم وتفتيش لملاحقة خلايا داعش في تلعفر”.
وبين، أن “العملية شملت تفتيش قرية ،طوله باش، وسبيعيه، وساير، ومير قاسم التابعات للقضاء.

