واع / أهالي الفهود في ذي قار يقطعون طريقا حيويا وسط القضاء للمطالبة بتحسين الخدمات

واع / متابعة

أفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) في ذي قار، الخميس، بقطع العشرات من أهالي الفهود طريقا حيويا وسط القضاء للمطالبة بتحسين الخدمات.

وقال مراسلنا، أن “العشرات من ابناء مناطق الرويضية وآل حول في قضاء الفهود، قطعوا الطريق المحاذي لمبنى قائمقامية القضاء بالإطارات المحترقة”.

واضاف أن “قطع الطريق من قبل الاهالي، جاء للمطالبة بتحسين الواقع الخدمي في مناطقهم واعادة المشاريع الخدمية والحيوية الملغاة في قانون الموازنة”.