واع/ نائب يعلن انسحابه من الانتخابات المقبلة

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلن النائب فائق الشيخ علي، اليوم الاحد، انسحابه من خوض الانتخابات المقبلة.

وذكر الشيخ علي في تغريدة له طلعت عليه (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، “بعد اغتيال إيهاب الوزني أعلن انسحابي من الانتخابات النيابية، وأدعو القوى المدنية وثوار تشرين إلى الانسحاب أيضاً والتهيؤ لإكمال الثورة في الشهور القادمة “.