واع/ نائب يعلن انسحابه من الانتخابات المقبلة
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلن النائب فائق الشيخ علي، اليوم الاحد، انسحابه من خوض الانتخابات المقبلة.
وذكر الشيخ علي في تغريدة له طلعت عليه (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، “بعد اغتيال إيهاب الوزني أعلن انسحابي من الانتخابات النيابية، وأدعو القوى المدنية وثوار تشرين إلى الانسحاب أيضاً والتهيؤ لإكمال الثورة في الشهور القادمة “.

