واع/ الدفاع المدني يتمكن من انقاذ ثلاثة اشخاص من “مصعد معطل” بمستشفى الكاظميةالتعليمي

واع/ بغداد/ ح . ز

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، عن انقاذ ثلاثة اشخاص من داخل “مصعد معطل” بمستشفى شمالي بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “فرق انقاذ الدفاع المدني نجحت من إخراج ثلاثة اشخاص بسلام بعد ان تعطل مصعد في مستشفى الكاظمية التعليمي في منطقة الكاظمية”.