واع / الأعرجي : سيكون لإسرائيل دولة ولفلسطين دويلة
واع / بغداد / س . ر
أكد نائب رئيس الوزراء العراقي الاسبق بهاء الأعرجي، اليوم الاثنين، ان المطبعين سوف يعترفون قريباً بإسرائيل كدولة وفلسطين دويلة.
وذكر الأعرجي في تغريدة له تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، “ما كان ليكون التصعيد الاجرامي الصهيوني في فلسطين إلاّ باتفاقٍ مع بعض الأخوة الأعداء، وسيتصاعد خلال الأيام القادمة ليتدخلوا بعدها لتأليف مسرحيةِ سلامٍ وحلٍّ شامل”.
وأضاف انه:، “يكون فيها لإسرائيل دولة ولفلسطين دويلة، وسيتسابق المطبعون للإعتراف بهما”

