واع / أربعة مرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد.. أحدهم يضع “شرطا” لقبول المهمة

واع / متابعة

فجر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، مفاجأة قوية بإخطار اللاعبين بقرار رحيله عن القيادة الفنية للميرنغي بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021، وهو ما أكدته تقارير صحفية إسبانية.

وأبلغ زيدان مدرب الريال قراره للاعبين، بحسب تلك التقارير، قبل مباراة إشبيلية بالجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 2-2، بصرف النظر عن التتويج بلقب الليغا من عدمه.

وعقب خروج تسريبات رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد، بدأت إدارة الملكي التفكير بالبديل الذي سيخلف المدرب الفرنسي بالموسم المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة “دياريو غول” الإسبانية، فإن “مسئولي ريال مدريد بدأوا العمل على ملف المدير الفني لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل، تأهباً لرحيل زيدان المحتمل”.

وأضافت الصحيفة، أن “إدارة ريال مدريد تضع 3 مدربين مرشحين لخلافة زيدان بالموسم المقبل، هما يواكيم لوف مدرب ألمانيا وماسيميليانو أليغري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى راؤول غونزاليس مدرب الكاستيا”.

من جهة أخرى اشارت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يفكر بإعادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن “فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، تواصل مع راؤول بشأن موقفه من تدريب الملكي، على اعتبار أن الأولوية له بفضل ما حققه من إنجازات مع الكاستيا والمواهب التي خرجت من تحت يده واستفاد بها الفريق الأول”.

وأشارت إلى أن “راؤول غونزاليس مدرب الكاستيا حدد شرطه من أجل قبول مهمة تدرب الفريق الأول لريال مدريد، وهو التخلص من بعض الأسماء الثقيلة، وعلى رأسها سيرجيو راموس قائد الملكي”.

يأتي هذا في الوقت، الذي تواصل فيه مسؤولو أينتراخت فرانكفورت الألماني مع راؤول غونزاليس لتولي تدريب الفريق، وأرسلوا ممثلين للجلوس مع أسطورة الميرنغي من أجل الدخول في مرحلة التفاوض الرسمية.