واع / الإطاحة بمروجي مخدرات وهما متلبسان في بابل

واع / متابعة / م. أ

أعلنت قيادة شرطة بابل، الجمعة، إلقاء القبض على اثنين من مروجي المخدرات في المحافظة.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “مفارز شعبة مكافحة مخدرات الكفل، تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من مروجي المخدرات تم ضبطهما متلبسان ضمن قاطع المسؤولية جنوبي مدينة الحلة وبحوزتهما أكثر من ( 200 ) حبة مخدرة مختلفة الأنواع مع حوالي ( 500 ملغرام ) من مادة الكريستال المخدرة”.

وأضاف البيان، أن “المتهمين تم نقلهما الى مركز التحقيق المعني لإكمال الإجراءات القانونية”.