واع/انتشال جثة شاب قضى غرقا في صلاح الدين

واع/ بغداد/ ح . ز

تمكنت فرق الدفاع المدني، الجمعة، من انتشال جثة لشاب قضى غرقا في محافظة صلاح الدين.

وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ، انها “انتشلت جثة شاب غريق من داخل مشروع الطوز قرب معمل غاز الطريق الحولي بقضاء الطوز”.

وأضاف البيان أن “مفارز مركز الطوز باشرت بالبحث عن الجثة والعثور عليها وسط المشروع وتم إخراجها وتسليمها إلى مستشفى الطوز العام وفق السياقات المعتمدة”.