واع/ ذي قار تسجل 66 إصابة جديدة بكورونا
واع / متابعة
ذكر مصدر طبي، الأحد، بتسجيل 66 إصابة جديدة بكورونا، في محافظة ذي قار.
وقال المصدر، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 66 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.
وأضاف، أن “عدد الفحوصات التي اجريت في المحافظة بلغت 409 فحصا لاشخاص مشتبه باصابتهم بالفيروس”.

