واع / صافرات الانذار تدوي داخل سفارة واشنطن في بغداد

واع / متابعة

دوت صافرات الإنذار في السفارة الأمريكية وسط العاصمة العراقية بغداد، اليوم الاربعاء، وفق ما أفاد به مصدر أمني.

وقال المصدر لــ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “القائمين على أمن السفارة الأمريكية ببغداد قاموا، اليوم، بتشغيل صافرات الإنذار في إجراء تجريبي”.

وأشار المصدر إلى أنه “لا يوجد أي استهداف للسفارة، وإنما مجرد إجراء روتيني لايدعو إلى القلق” وفق تعبيره.

وكانت السفارة الأمريكية في مرمى هجمات صاروخية متكررة منذ مطلع العام 2020 الماضي، وتتهم واشنطن فصائل عراقية مرتبطة بإيران بالوقوف وراءها.