واع/ تحالف الفتح : ان الكاظمي يعمل على لتدمير “الحشد الشعبي”
واع/ بغداد/ ح . ز
اكد تحالف الفتح ، اليوم الاربعاء, ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يعمل لتنفيذ الخطة الامريكية الاسرائيلية لتدمير الحشد الشعبي وذلك على خلفية أعتقال قاسم مصلح قائد عمليات الانبار في الحشد.
وذكر النائب عن التحالف حامد عباس الموسوي في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه” ينبه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بأنه اصبح ألعوبة امريكية واداة تأمرية لانهاء الحشد الشعبي”.
واشار الى، انه “بات واضحاً ان الكاظمي ومن معه من فريقه الامني يعملون لتنفيذ الخطة الامريكية الاسرائيلية في تدمير الحشد الشعبي”، مبيناً ان الساعات القادمة ستشهد تداعيات خطيرة واستنكار شعبي وتضامن حشدي ضد هذه المؤامرة الدنيئة وضد هذا الاعتقال الباطل المفبرك”، بحسب وصفه.

