واع / الرافدين يعلن صرف دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي القوات الامنية
واع / متابعة / م. أ
اعلن مصرف الرافدين، الخميس، صرف دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي وزارة الداخلية.
وذكر بيان للمصرف، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أنه “تم صرف دفعة جديدة من السلف للموظفين ومنتسبي الداخلية بعد استكمال كافة الاجراءات”.
وأشار إلى، أن “التقديم على السلف يكون من خلال الفروع المخصصة بالمنح التي تم تحديدها في بغداد والمحافظات”.

