واع / الرشيد يطلق وجبة جديدة من سلف منتسبي أربع فئات
واع / متابعة / واع
أعلن مصرف الرشيد، الخميس، عن اطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين وكذلك المتقاعدين.
وذكر المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الأعلام العراقي / واع) انه “تم اطلاق وجبة جديدة من سلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية والموظفين والمتقاعدين”.
ودعا البيان، كافة المستفيدين ممن ترسل لهم رسائل نصية “مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ”، مشيرا إلى أن “العمل مستمر على رفع المبالغ في ارصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف علما ان التقديم من خلال التطبيق الخاص بالمصرف”.

