واع/ برلمان الاقليم يعتزم عقد جلسة لمناقشة الية استقطاع رواتب الموظفين
واع / بغداد / ح . ز
يعتزم برلمان اقليم كردستان ,اليوم الخميس, عقد جلسة لمناقشة الية استقطاع رواتب الموظفين في الاقليم.
وذكر مصدر نيابي كردي، لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “برلمان كردستان، يعتزم عقد جلسة خلال الأيام المقبلة، تكون خاصة بمناقشة الية الغاء استقطاع رواتب الموظفين في الاقليم”.
وأضاف المصدر، أن “أكثر من 50 نائباً في برلمان كردستان، وقعوا على كتاب يتضمن طلب عقد جلسة خاصة لإلغاء استقطاعات الرواتب في الاقليم”.
وأوضح، أن “الجلسة تعتزم الغاء القرار الحكومي بوصفه غير قانوني وظالم للموظفين”، لافتاً إلى ان “الاستقطاعات تصل الى 21% من الموظفين وأكثر من ذلك من الدرجات الخاصة”.

