واع / وزير خارجية باكستان يصل بغداد

واع / متابعة / م. أ

وصل وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي، الى العاصمة بغداد.

وقال المُتحدّث باسم وزارة الخارجيَّة أحمد الصحّاف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، ان”وزير الخارجيّة الباكستانيّ مخدوم شاه محمود قريشي وصل إلى بغداد”.

واعلنت وزارة الخارجية العراقية، تفاصيل زيارة وزير الخارجية الباكستاني مخدوم شاه محمود قريشي، اليوم الجمعة، العاصمة العراقية بغداد.

وذكرت، انه”سيلتقي وزير الخارجية فؤاد حسين ورئيسي الوزراء والجمهورية.