واع / موظفو الكثبان الرملية يغلقون مبنى الدائرة ويواصلون الاعتصام في ذي قار

واع / متابعة

واصل موظفو العقود في دائرة الكثبان الرملية، بمحافظة ذي قار، السبت، اعتصامهم  لليوم السابع على التوالي، احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم منذ 10 أشهر.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “موظفي دائرة الكثبان الرملية بالمحافظة استمروا لليوم السابع على التوالي، باعتصامهم وغلق الدائرة”.

وأضاف مراسلنا، أن “المعتصمين طالبوا بتثبيتهم على الملاك الدائم وصرف مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ أكثر من 10 أشهر”.