واع / سعد المشهداني يكسب ذهبية العرب بالقوس والسهم
واع / غازي الشــــايع
انفرد السيد سعد المشهداني رئيس الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم بنقل اتحاده الى ناصية التفوق والحظوة على المركز الاول عربيا من خلال المنافسة الشرسة بين احد عشر اتحادا عربيا شاركوا في بطولة كاس العرب التي اختتمت مؤخرا في العاصمة الحبيبة بغداد وحضرها جميع السادة المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة وفي اللجنة الاولمبية العراقية يتقدمهم السيد عدنان درجال وزير الشباب والرياضة والسيد رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقي وبعض المسؤولين في دوائر الدولة اضافة الى رؤوساء وفود الاتحادات العربية طبعا وبوجود الملاكات الاعلامية والصحفية وجمهور غفير حضر البطولة .ان النتائج التي حصل عليها العراق قد اضافة عنصرا قد يكون من اهم العناصر التي يتطلع عليها جمهورنا الرياضي حيث وبوجود هذا التجمع العربي فأنه بعث بعدة رسائل الى المعنيين في الشأن الدولي والعالمي من ان العراق قادرا على استضافة كل البطولات ولمختلف الالعاب دوليا ومحليا .وهذه الحالة قد توازي ماحصل عليه العراق بعد ان تبوأ مركز الصدارة العربية في هذه البطولة التي انفرد بها اتحاد القوس والسهم عن بقية الاتحادات . وقد يكون نجاح هذه البطولة التي اشاد بها كل الضيوف بفوز العراق الا ان هناك اسبابا هي من افلحت من الحصول على المركز الاول عربيا وهي القيادة الناجحة والمتميزة للسيد سعد المشهداني واعضاء اتحاده من خلال تهيئة كل الوسائل اللازمة لنجاح البطولة اضافة الى اللاعبتين فاطمة سعد ورند سعد وهن بنات السيد سعد المشهداني اللاتي حققن الاوسمة الذهبية والفضية والنحاسية بكل مفردات اللعب في البطولة ولا ننسى بقية اللاعبين واللاعبات الذين قدموا مستويات رائعه وهذه الناحية تحسب للسيد سعد المشهداني لبناته من خلال التربية الحسنة وايضا محبة الوطن فقد رفعن راس العراق في كل بطولة شاركن فيها . وحال كهذا لابد ان يكون على طاولة السادة المسؤولين عن الرياضة العراقية ان كانت وزارة الشباب والرياضة او اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية من تقديم كل التسهيلات من دعم معنوي او مادي في سبيل تحقيق كل طموحات اهل اللعبة والتي ستخدم في محصلتها النهائية سمعة الرياضة العراقية.


