واع/ القبض على مروج للمخدرات في بابل

واع / بغداد / ح . ز

اعلنت وزارة الداخلية ,اليوم الاثنين, من القاء القبض على مروج  مخدرات وبحوزته اكثر من950 غراما من مادة الكريستال المخدرة في محافظة بابل.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ان “مفارز شؤون السيطرات التابعة لقيادة شرطة بابل، ألقت القبض على مروّج مخدرات بالجرم المشهود وبحوزته أكثر من 950 غراما من مادة الكريستال المخدرة عثر عليها مخبأة داخل عجلة صالون كان يستقلها، وذلك من خلال إجراءات التفتيش الدقيق في سيطرة الحمزة الغربي جنوبي المحافظة”. 

واضاف البيان ان “ذلك تم بالاشتراك والتعاون مع مفارز الاستخبارات والأمن الوطني، حيث تم تسليم المتهم مع المضبوطات أُصولياً الى الجهة المعنية لإكمال إجراءات التحقيق وإحالته الى القضاء”.