واع/ اعتقال موظف مدني في وزارة الداخلية متهم بجريمة القتل العمد
واع / بغداد / ح . ز
اعلنت شرطة ذي قار ,اليوم الاثنين, اعتقال موظف مدني في وزارة الداخلية متهم بجريمة القتل المتعمد.
وقالت الشرطة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إنه “من خلال انتشار المفارز والسيطرات الامنية داخل المدينة ومتابعة المتهمين والمطلوبين الصادر بحقهم مذكرات قبض اصولية، حيث تم اخبار مركز شرطة الشطرة عن تواجد احد المتهمين المطلوبين قضائيا وعلى الفور تم الانتقال لمكان تواجد المتهم و تمكن ضابط مفارز مركز شرطة الشطرة وبدلاله المخبر من القبض على المتهم (ع.ع)”.
وأشارت إلى أن “المتهم هو موظف مدني في وزارة الداخلية ويسكن الغراف والمطلوب وفق المادة 406 ق ع، إلى مكتب مكافحة اجرام الغراف والمتهم في جريمة قتل عمد حدثت في وقت سابق”.
وأضافت، أنه “تم اكمال الاجراءات القانونية من قبل مركز شرطة الشطرة وتم تسليمه إلى جهة الطلب”.

