واع / السيتي يقدم عرضا جديدا لتوتنهام للظفر بخدمات هداف البريميرليغ

واع / متابعة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن آخر العروض التي تلقاها نادي توتنهام للتخلي عن خدمات مهاجمه هاري كين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما عرض مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي التخلي عن خدمات الثنائي جابرييل خيسوس ورحيم ستيرلينغ مقابل الحصول على خدمات هداف “البريميرليغ”.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “السيتي يأمل بالحصول على خدمات مهاجم المنتخب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم صفوف الفريق، بالوقت الذي يفرض فيه هاري كين ضغوطا للرحيل عن فريق العاصمة، بسبب الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

واوضحت الصحيفة، إن “مانشستر سيتي هو وجهة هاري كين المفضلة، وقد كشف مؤخرًا أن اللاعب يرغب في اللعب إلى جانب كيفين دي بروين الذي يعد أفضل صانع ألعاب في أوروبا خلال الفترة الحالية”.

ويتعرض داني ليفي، رئيس توتنهام، لانتقادات شديدة من جماهيره، بعد موسم آخر بدون بطولات، بخلاف موقفه من دوري السوبر الأوروبي، حيث يخشى الاستغناء عن خدمات هاري كين، مما يسبب صدمة أخرى لأنصاره، ويهدد عرشه، خاصة أن اللاعب لديه عدة مواسم مع الفريق في عقده.

وبينت الصحيفة أن “إدارة السيتي ترى أن عرض الثنائي من شأنه تخفيض المقابل المالي الذي حدده داني ليفي للاستغناء عن هاري كين، والذي يقدر بـ150 مليون جنيه إسترليني”.

وشددت على أن “رحيل جابرييل خيسوس سيكون بسبب دور اللاعب في الفريق وخسارة نهائي أبطال أوروبا، وأنه سيكون بحال وصول هاري كين بديلا وليس أساسيا في تشكيلة بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبطل الدوري الإنجليزي”.

وحسم النجم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، بعد صراع ناري مع النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة برصيد 23 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن صلاح.