واع / بعد اغلاقهما لساعات.. إعادة افتتاح جسري النصر والزيتون وسط الناصرية

واع / متابعة

أفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) في ذي قار، الثلاثاء، بإعادة فتح جسري النصر والزيتون وسط مدينة الناصرية، امام حركة المركبات، بعد قطعهما لعدة ساعات في تصعيد احتجاجي من قبل خريجين.

واضاف مراسلنا، ان “المحتجين اعادوا فتح الجسرين قبل ان ينسحبوا عنهما ويفسحوا المجال للمركبات للمرور عليهما”، موضحا ان “قطع الجسور بالإطارات المحترقة، كانت خطوة تصعيدية لتلبية مطالب الخريجين المطالبين بالتعيين”.