واع /وزير الداخلية يصل البصرة ويجتمع مع القيادات الأمنية

واع / متابعة/ م. أ

عقد وزير الداخلية عثمان الغانمي، الأربعاء، اجتماعا مع القيادات الأمنية في محافظة البصرة.

وذكر بيان لمكتب محافظ البصرة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “رئيس اللجنة الامنية العليا في البصرة المحافظ اسعد العيداني استقبل اليوم، وزير الداخلية عثمان الغانمي خلال زيارته البصرة”.

وأضاف البيان، أن “الوزير اجتمع مع القيادات الامنية في المحافظة”.

وكان وزير الداخلية عثمان الغانمي، ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير الشمري، وصلا صباح اليوم، إلى محافظة البصرة.