واع/ ضبط حاويتين محملة بالدراجات نارية في ميناء ام قصر
واع/ بغداد /ح . ز
اعلنت هيئة الجمارك ,اليوم الخميس, عن ضبط حاويتين محملة بالدراجات نارية في ميناء ام قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ان”تحريات كمرك المنطقة الجنوبية ضبطت (٢) حاوية حجم (٤٠) قدما محملة دراجات نارية مستعملة اليوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٦/٣ في مركز كمرك ام قصر الشمالي و بالتعاون مع ادارة المركز و شرطة الجمارك لمخالفتها لضوابط الأستيراد”.
واضافت، انه”تم اتخاذ الأجراءات القانونية بحقها”.

