واع/ القبض على متهم مطلوب لمكافحة اجرام النجف
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلنت مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد، اليوم الجمعة، القبض على متهم مطلوب لمكافحة اجرام محافظة النجف.
ذكرت المديرية في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه “من خلال الممارسات الامنية التي تجريها مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد وبناء على توجيهات قائد شرطة بغداد اللواء الركن ماجد فالح نعمة في تفعيل حاسبة المطلوبين القت مفارز سيطرة الشعب القبض على متهم مطلوب وفق احكام المادة ٤٠٦ الى مكافحة اجرام النجف الاشرف”.
واضافت، انه “تم تسليمه الى مركز شرطة الراشدية التابع للقيادة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون”.

