واع / السكك الحديد تعيد تسيير قطار بغداد البصرة
واع /جواد الخرسان
اعلنت الشركة العامة لسكك حديد العراق عن إعادة تسيير قطارات نقل المسافرين بين بغداد والبصرة اعتبارا من اليوم السبت .
اعلن ذلك المكتب الاعلامي للشركة وقال : نزولا لرغبة المواطن العراقي الكريم وجه مدير عام الشركة الاستاذ طالب جواد كاظم الحسيني با إعادة تسيير قطار بغداد – بصرة النازل وقطار بصرة – بغداد الصاعد.
واضاف، جاء ذلك ايضا على ضوء تاكيد وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بتقديم افضل الخدمات للمواطن الكريم باعادة رحلات قطارات المسافرين الصاعدة والنازلة مرورا بالمحافظات الجنوبية ..
وعلى صعيد متصل دعت الشركة العامة لسكك حديد العراق كافة المواطنين الراغبين بالسفر على متن قطارتنا الالتزام بتعليمات خلية الازمة الصحية وتطبيق القواعد والسلامة الصحية مع مراعاة ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والتعفير المستمر لمشتملات القطاراادت والارصفة والمحافظة على نظافة القطار.

