واع/ وزارة الداخلية : القبض على 130 اجنبيا مخالف لشروط الاقامة
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت مديرية شؤون الإقامة في وزارة الداخلية ،اليوم السبت، القاء القبض على 130 اجنبيا مخالف لشروط الاقامة.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “مفارز مديرية شؤون الإقامة التابعة الى مديرية الاحوال المدنية القت القبض على 130 اجنبيا من مختلف الجنسيات من المخالفين”.
وأضافت أن “العملية تمت بالتعاون مع جهاز المخابرات ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في مناطق الاعظمية والحي الصناعي في الكمالية ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لغرض ابعادهم خارج العراق”.

