واع/أحمد خلف مدرباً للديوانية العراقي

واع/ بغداد/ ح . ز

سمّت الهيئة الادارية لنادي الديوانية الرياضي العراقي، أحمد خلف مدرباً لفريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب البرازيلي لوزانو سواريز.

وبذلك يكون أحمد خلف هو المدرب السابع لفريق الديوانية هذا الموسم بعد أن سبقه كل من حازم صالح، سعد حافظ، قصي منير، سمير كاظم، سعيد محسن، البرازيلي لوزانو سواريز.

وذكرت مصادر مقربة من نادي الديوانية، أن اختيار أحمد خلف تم بموجب عقد رسمي يقود فيه خلف فريق الديوانية لما تبقى من مباريات هذا الموسم ويتولى اعداده للموسم المقبل.

وأضافت: “خلف استعان بلاعب الزوراء السابق إبراهيم عبد نادر ليكون مساعداً له، كما اختار عبد الكريم ناعم مدرباً لحراس المرمى”.

وسبق للمدرب أحمد خلف أن قاد فريقي أمانة بغداد والطلبة، كما عمل مدرباً مساعداً مع المدرب ثائر أحمد في تدريب فريقي الطلبة وأمانة بغداد، كذلك عمل مساعداً للسلوفيني سريشكو كاتانيتش في تدريب المنتخب العراقي الأول لمدة قصيرة.

يذكر أن الديوانية الذي كان يتوقع له أن يكون الحصان الاسود للدوري العراقي هذا الموسم بسبب الإمكانات الهائلة التي وفرها رئيس النادي حسين العنكوسي والتعاقدات المميزة التي أبرمها مع لاعبين محترفين من الارجنتين والبرازيل وبلجيكا يقف الآن بالمركز الـ15 برصيد 32 نقطة، وهو مركز قلق وغير مطمئن، لأنه لا تفصله سوى تسع نقاط عن فريق الحدود الذي يتذيل القائمة الآن برصيد 23 نقطة.