واع / اغتيال ضابط برتبة عقيد في جهاز المخابرات شرقي بغداد
واع / متابعة
أفاد مصدر أمني، الاثنين، باغتيال ضابط برتبة عقيد في جهاز المخابرات، شرقي العاصمة بغداد
وقال المصدر في حديث لـ ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم باتجاه ضابط برتبة عقيد في جهاز المخابرات، ضمن منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد”.
واضاف المصدر ان “الحادث اسفر عن مقتل الضابط في الحال”، مبينا أن “قوة أمنية وصلت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة”

