واع / في 7 محافظات.. الإطاحة بـ 37 متهما بالإتجار بالمخدرات
واع /متابعة/ م.أ
اعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، القبض على ٣٧ متهما بالإتجار بالمخدرات، في مناطق متفرقة من البلاد.
وقالت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)أن “مفارزها ألقت القبض على 37 متهما في محافظات بغداد، والبصرة، وميسان، والمثنى، وبابل، والانبار، وكركوك”.
وبينت المديرية إنه تم “اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم اصوليا وتوقيفهم وفق المادة(28) مخدرات”.

