واع /بعد أن دمرها داعش ٠٠ إعادة افتتاح مبنى معاوية السمنه الشمالية في ايمن الموصل

واع / مكتب الموصل مقدام خزعل
جرى في الجانب الأيمن من مدينة الموصل إعادة افتتاح مبنى معاونية سمنت المنطقة الشمالية بعد أن تعرض المبنى إلى أعمال تخريبية من قبل عصابات داعش الإرهابية وذكر مدير عام شركة السمنت العراقية المهندس علي زيدان خلف ان اقيم احتفالية شعبية لافتتاح مقر مبنى معاونية السمنت الشمالية في ايمن الموصل الاحتفال حضرو معالي وزير الصناعه والمعادن منهل الخباز وعدد من المسؤولين الآمنيين وشيوخ وعشائر نينوى وأضاف خلف ان معاونية سمنت المنطقة الشمالية فتحت أبواب التعاون مع جميع الأطراف المساهمة في إعادة أعمار الموصل واعادة كافة البنى التحتية التي دمرت في الحرب ضد داعش مبينا حصول موافقات اصولية من دولة رئيس الوزراء في مساهمة وزارة الصناعة في اعاده تأهيل وترميم المعالم الأثرية وجوامع وكنائيس في نينوى.