واع/ الحلبوسي يعزي الكويت بوفاة “منصور الصباح”

واع/ بغداد/ ح . ز

عزى رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، اليوم الأحد، أمير الكويت وولي العهد بوفاة الشيخ منصور الأحمد الجابر الصباح.
وذكر مكتب الحلبوسي في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن الأخير “أجرى اليوم، اتصالاً مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، عبَّر فيه عن عزائه ومواساته بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ منصور الأحمد الجابر المبارك الصباح، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وأعرب أمير دولة الكويت، وولي العهد عن “شكرهما على الاتصال وتقديم التعازي والمواساة”.